تذكرني !
تابعنا على
Bleach 25-26 منتديات العاشق
قسم القصص والروايات قسم يختص بالقصص والروايات من الإبداع الشخصي للأعضاء
(يُمنع المنقول منعًا باتًا)

قصص رعب واقعية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-24-2013, 04:24 PM
الصورة الرمزية Ŧαяα ѕαмα  
رقـم العضويــة: 20893
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الجنس:
المشـــاركـات: 1,777
نقـــاط الخبـرة: 41
افتراضي قصص رعب واقعية

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ؟! ان شاء الله الجميع بخير ؟

اليوم رح ندخل عالم الرعب عالم الجن وعالم الاشباح وعالم الخوف وبأختصار عالم الاختباء تحت

السرير المهم رح أحكيلكم قصصي الي حصلت لي فعلاً شيء مو بس قصصي وقصص كثيرة

وانتوا كمان أكتبولنا قصة رعب مخيفة كثير شوفوا هذا القصص واقعية وحصلت معي ليست من

نسج خيالي طبعا معي قصص كثيرة وأقولكم الي يخاف لا يدخل بس أطفوا الانوار

وهذه الارشادات قبل القراءة :

التسمية والاستعاذة

أن تطفأ الانوار

ان لاتكون بحالة نفسية او مرض

وان أحسست بأصوات غريبة أذهب خارج الغرفة

ولم تستطع النوم وراودك حلم مرعب فأذهب ونم في غرفة اخوانك

وانا مالي أي دخل اذا صار لك شيء انا قلت ونبدأ

القصة الاولى :

في مرة من المرات كنت في عمارة وعادي كل يوم انزل والوضع طبيعي مافي شيء ابدا

وكان موجود في العمارة مصاعد كثيرة خلاص ونحن أقرب شيء لنا هو المصعد الي جنب بيتنا

طيب وابوي مرة تذكر انو نسي شيء مهم في السيارة والسيارة كانت بعيدة مرة مرة

خلاص وهنا يبدا الرعب وانا ابغى انزل على المصعد فتحت الباب حقه واشوف النور مطفي

ونزلت على درج وانا نازلة اسمع صوت فتحت المصعد فركضت بأسرع ماعندي لا شوف من

وما أشوف حد ولو كان في حد كان بين فيوميتها ارتجفت من الرعب ورحت اجيب الشيء

المهم وانا في طريقي أشوف الناس كلها تناظر لي مع ان هذي اول مرة كذا يحصل لي

وهذه الحادثة في جدة واستغربت لاني ماني لابسة شيء عريان لا عادي طيب قلت

بسم الله وش هذا اليوم الخايس وجبت الشيء ورحت البناية والبناية هادئة تماما

فأحيانا الهدوء يعني في شيء ركبت المصعد عادي ورجعت البيت لكن وانا واصلة

على البيت في كان احد يمشي وراي التفتت وما القي احد خفت وركضت على البيت

القصة الثانية :

دائما انام وانا مستريحة والوضع طبيعي ولا يوجد شيء يثير الريبةوكالعادة ادرس العب واتفرج

على التلفزيون ودائما هذا الوضع يتكرر وكان الايام يوم واحد ! ودائما في هذي الليالي تكون

حلوة الا هذي الليلة كانت ليلة مثيرة للرعب فحان موعد نومي وهو الساعة 12:00 لكني انا

اناظر الصور التي بغرفتي ما أجملها ما احلها فأنظر فأذ ارى وجهها يتغير خفت وكذلك الصور

الاخرى فأما صورة ميكي ماوس كان سعيد فأذ يضحك وهذا لم يكن وهم أبدا دائما أراها

قبل ما انام ووجه دورا يضحك بأبتسامة عريضة فأذ ادخل تحت سريري وانام ولم اعلم

من يومها ماهذا الشيء ولم يكن هذا حلم ابدا

القصة الثالثة :

كان هذا موعد الاجازة موعد المرح والسهر ليلاً >~ اقول خلاص بلاشي تتكلمي باللغة الفصحة

طيب وعادي انا واختي نسهر على الابتوب من الساعة 12:00 الى الساعة خمسة الفجر

وبعدين وكانت الساعة 3:00 موعد أستيقاظ الجنون والعياذ بالله طيب طلعت ابغى اروح أجيب

مويه ودائما هذا الشيء يحصل وكانت ابدا مو اوهام وانا طالعة اناظر الاقي في شخصين

خفت وركضت طيران على المطبخ واناظر المجلس والاقي شخص واناظر التلفزيون في

شخص وراي التفت ماشفت طيران عند اختي وخفت وجلست جنبها وحكيت لها القصة

وقالت يما جد ؟ قلت والله قالت : استعيذي

القصة الرابعة :

ايوا هذي القصة طويلة وبأختصار كنا نلعب انا وصديقتي سمية امها ماتت الله يرحمها

هذي قبل السنة لعبنا خلاص وفي بعض الاشياء قالت هي سوتها لكن نحن خرجنا

من الغرفة ونرجع ونشوف في اشياء مو مكانها وكان البيت مافيه حد ابدا غيري انا وهي

وقالتلي شوفي في رجل ابيض في الممر ماتشوفينه ؟ قلت لا قلت انا اعوذ بالله من الشيطان

وعادنا ما أكتشفنا لكن مرعوبين

القصة الخامسة :

انا وصديقاتي كنا يومياَ نطلع السطح وهذا السطح مسكون فدائما الاشياء تتحرك من تلقاء

نفسها ونحن كلنا جنب بعضنا وبنينا اخر شيء قصر بس قصر معفن من الحديد المصدي

>~ الله يعين , واكيد حاطين سجادة تسعنا نحن الستة فمرة ونحن نتمشى وكان ببغائي

وعصافيري موجودين حتى يكسبوا الحيوية والنشاط فا انا وصديقاتي كنا نتمشى بالسطح

ونحن نتمشى انا سمعت صوت واحد يقلي : بس التفت ما اشوف حد قالولي : ( رهى ) وش

فيك ؟ قلت والله سمعت في واحد يقلي : بس قالوا لا اكيد توهم والكل اجاهم نفس الصوت

لكن بعبارات ثانية خفنا كلنا ونزلنا من السطح ودائما ياجينا اكثر من شيء

القصة السادسة : وكمان حصلت في السطح المسكون انا ورفقاتي كنا نلعب ونتمشى

ومرة وناسة وعادي ففجأة انا لقيت يد خضراء قلت هي يد خضراء قالوا مافي شيء وواحدة

من صديقاتي قالت جسم اخضر خفنا ونزلنا طيران

القصة السابعة : مرة وانا نازلة من السطح عادي نزلت على الدرج والاقي في شخص مخفي

تماما يتكلم بصوت بنت نزلت لاخر شيء وتكلم معي خفت وطيران كلمت صديقاتي وكل

واحدة خفنا ورجعنا البيت مرعوبين وطبعا ذي مذكراتنا

وانتهى الموضوع واتمنى الردود ووضع القصص المرعبة
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع قصص رعب واقعية:
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصص واقعية عن الجن رورونوا زورو2 قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة 4 07-20-2012 11:31 PM
قصص مضحكة واقعية fefe fat قسم النُكَتْ والألغاز 4 08-03-2011 12:17 PM
قصة حب واقعية School قسم الأدب العربي و العالمي 8 10-22-2010 12:21 PM
ستة نقاط واقعية ...........? Hitman القسم العام 9 08-10-2010 07:17 PM

الساعة الآن 06:57 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.

كُل ما يُكتب أو يُنشر في منتديات العاشق يُمثل وجهة نظر الكاتب والناشر فحسب، ولا يمثل وجهه نظر الإدارة

rel="nofollow" maxseven simplicity and clarity